الرئيسية / تقارير دبي / استمتع بتجربة السباحة مع أسماك القرش في دبي أكواريوم

استمتع بتجربة السباحة مع أسماك القرش في دبي أكواريوم

إن كنت من محبي الاستمتاع والمغامرة، فينتظرك في دبي مغامرة مثيرة ومشوقة مع تجربة غوص السكوبا مع إطعام أسماك القرش في دبي أكواريوم داخل دبي مول، إذ يعد أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية، أحد المعالم الشهيرة في دولة الإمارات، حيث يمكنك هناك العثور على أكثر من 300 نوع من الحيوانات البحرية في هذا الحوض الذي تبلغ سعته 10 ملايين لتر من المياه، والذي يعد الأكبر من نوعه في العالم.

هناك العديد من الطرق للزوار لتجربة أكواريوم دبي ؛ بما في ذلك جولة بالقارب ذو القاع الزجاجي وتجربة الغطس في القفص وحتى ارتداء خزان أكسجين للسباحة مع إطعام أسماك القرش.

السباحة مع أسماك القرش في دبي أكواريوم في دبي مول

 أكواريوم دبي

تعتبر تجربة السباحة مع أسماك القرش في دبي أكواريوم في دبي مول واحدة من أكثر الأشياء تشويقا وإثارة للقيام بها، وبصرف النظر عن تكلفة التجربة وفرص المغامرة، ينتظرك هناك الكثير من السعادة والمرح.

وتعد تجربة دبي أكواريوم فرصة رائعة للأشخاص الباحثين عن الترفيه والمغامرة، مع السباحة ما بين أكثر من 33،000 من الحيوانات المائية، وتعتمد متطلبات الغوص مع سمك القرش على ما إذا كنت غواصًا معتمدًا أم لا، وفي جميع الأحوال سيمكنك المشاركة في التجربة بعد الانتهاء من دورة قصيرة مع مدربون متخصصون.

وإليك بعض الأشياء التي يجب عليك ملاحظتها قبل حجز تجربة الغوص مع سمك القرش، فلا يسمح بأي كاميرات تعمل تحت الماء، حيث يوجد مصور خاص لالتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية الرائعة. وحفاظا على قواعد السلامة والنظافة، سيتم توفير جميع المعدات الخاصة بتلك التجربة، وذلك في سبيل حماية النظام البيئي في الاكواريوم، مع جنب التلوث الصحي من المعدات الغير معقمة.

كما يمكنك إحضار ملابس السباحة الخاصة بك لتجربة الغوص هذه، فيما تتوفر أيضًا ملابس السباحة مقابل تكلفة إضافية، فيما يبلغ الحد الأدنى للعمر والطول الخاص بالتجربة ينطبق على الباقة المختارة.

وهناك 3 لقاءات لمشاهدة سمك القرش تقدم يوميا، ولكن يجب أن تكون هناك قبل ساعة واحدة على الأقل من التجرية، وذلك من أجل الإعداد للغوص، واعتمادًا على ما إذا كنت غواصًا معتمدًا أم لا ، سيكون وقت الغوص حوالي 20 إلى 30 دقيقة.

لقاء القرش في دبي أكواريوم

هناك أيضا خيار آخر متاح لأولئك الذين يريدون الاستمتاع وجها لوجه مع أسماك القرش وغيرها من الحيوانات المائية الـ 33000 دون الحاجة إلى تعلم كيفية الغوص، وذلك عبر الاستمتاع بأمان داخل قفص والتفاعل مع الحياة البحرية في الأكواريوم.

ويعد هذا المكان وجهة مثالية للاستمتاع مع أسماك القرش والحيوانات المائية الأخرى، فإذا كنت ترغب في الانغماس في تجربة جريئة في بيئة آمنة ومراقبة نسبيا ، توجه إلى الاكواريوم للاستمتاع بتجربة فريدة.

فضلا عن ذلك سيمكنك أيضا عند زيارة الأكواريوم الاستمتاع باكتشاف جميع الفصائل للحيوانات البحرية المختلفة عبر نفق زجاجي  يخترق هذا الأكواريوم بزاوية 270 درجة ممتداً على طول الحوض.

 

ساعات العمل

10:00 حتي 11:00 (خلال أيام الأسبوع)

10:00 حتي منتصف الليل (عطلات نهاية الأسبوع)

 

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول .. أكثر الوجهات مثالية للعائلات في دبي

يعد دبي فستيفال سيتي مول أحد المعالم البارزة التي تبلغ مساحتها مليوني قدم مربع في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.