أفضل فنادق مارينا دبي .. تعرف عليها

أفضل فنادق مارينا دبي .. تعرف عليها

ابحث هنا

هل تتطلع للاستمتاع بإطلاله رائعة على الواجهة البحرية الشهيرة في دبي مارينا ؟ فسواءً كنت مسافرًا إلى دبي لأول مرة أو كنت من معتادي زيارة هذه المدينة الجميلة، فإليك قائمة بأفضل فنادق مارينا دبي والتي تقدم للزائرين مجموعة من أجمل التجارب.

أفضل فنادق مارينا دبي .. تعرف عليها

العنوان دبي مارينا

يقع فندق العنوان دبي مارينا الشهير في قلب مارينا، مع غرف وأجنحة مصممة لتوفير الراحة القصوى ، ويحتل المركز الأول في قائمة أفضل فنادق مارينا دبي، فهو موطن لمطاعم شعبية مثل Shades ، وهو أحد أفضل المطاعم الموجودة على السطح في دبي والعديد من المطاعم الأخرى التي تحبها. كما توفر جميع الأجنحة والغرف الديلوكس الخاصة بهم إطلالات رائعة على المرسى ويمكن للضيوف الوصول إلى وسائل الراحة والتي تشمل مسبحًا لا متناهيًا في الهواء الطلق وسبا للاسترخاء ومركزًا للياقة البدنية.

يرتبط هذا الفندق ارتباطًا مباشرًا بمول دبي مارينا الشهير ، والذي لا يضم جميع متاجر البيع بالتجزئة الكبيرة فحسب ، بل يوفر أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية .

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

 لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا

التالي في قائمتنا ، هو فندق لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا، وهو أحد الفنادق الـ 5 نجوم في دبي مارينا والتي تحتوي على غرف مع مناظر خلابة مطلة على الواجهة البحرية. ولتناول الطعام ، يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين أكثر من 14 منفذًا لتناول الطعام تقدم المأكولات العالمية.

ويعد هذا الفندق هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة مريحة، حيث يمكن للضيوف إما التوجه إلى شاطئ JBR الذي يبعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام أو الاسترخاء مع تدليك مريح أو علاجات للوجه. كما يحتوي هذا الفندق على حمام سباحة رائع يمكن التحكم بدرجة حرارته وملاعب تنس أيضًا!

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

 لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا

يقع لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا على كورنيش مارينا ، وهو أحد أفضل الفنادق في مرسى دبي الذي يمكنك التوجه إليه إذا كنت تبحث عن تجربة فندق مريحة ومتطورة، حيث يضم حمام سباحة خارجي مذهل يطل على ناطحات السحاب الطويلة في المرسى ومنافذ الطعام المختلفة، كما أنه يوفر خدمات رعاية الأطفال التي تجعل من لا فيردا مكانًا رائعًا للتوجه إليه مع جميع أفراد العائلة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

 فندق جروسفينور هاوس

يعد فندق جروسفينور هاوس واحد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في مارينا دبي، فضلا عن كونه أول فندق يتم افتتاحه على الإطلاق في مرسى دبي ، وقد حافظ على مكانته كواحد من أفضل الفنادق الفاخرة في المدينة. وبصرف النظر عن الحياة الليلية النابضة بالحياة ، يقدم هذا الفندق لضيوفه تجارب طهي شاملة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

إنتركونتيننتال دبي مارينا

يقع فندق إنتركونتيننتال في قلب المارينا ، ويعد واحدا من أجمل فنادق قائمة فنادق دبي مارينا. لكونه رائدًا في مجال الفنادق، فيقدم هذا الفندق تجارب فاخرة لأكثر من 70 عامًا، و يبعد بضع دقائق فقط عن الحي الحضري JBR وهو أيضًا موطن للمطعم الشهير ، Social Social by British Michelin Starred Chef ، ويضم أيضًا نادي صحي وسبا ومسبح خارجي حيث يمكن للضيوف الاسترخاء.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

 دوسيت ريزيدنس دبي مارينا

فنادق مارينا دبي

فنادق مارينا دبي

إذا كنت تبحث عن شقق فندقية فاخرة في دبي مارينا ، فابحث عن فندق دوسيت ريزيدنس في دبي مارينا، حيث يحتوي هذا البرج المكون من 35 طابقًا على غرف مجهزة بالكامل بالأجهزة المنزلية الحديثة وتطل على مناظر بانورامية للمرسى، ومن حيث المرافق، يضم هذا الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق ، وصالة رياضية مع أحدث المعدات وخيارات الطعام الذواقة

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي

لأولئك الذين يبحثون عن فنادق 4 نجوم في دبي مارينا ، يعد فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي الذي يتكون من 59 طابقًا هو المكان المناسب للإقامة. حيث يقع هذا الفندق الراقي على بعد دقائق قليلة من ممشى مارينا ويستضيف ثلاثة من أفضل المطاعم في المدينة ، كما يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى وسائل الراحة مثل المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية والسبا.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

روف دبي مارينا

فنادق مارينا دبي

فنادق مارينا دبي

يمثل روف دبي مارينا أحد أفضل الفنادق الثلاث نجوم في مرسى دبي، حيث يتميز هذا الفندق الجذاب بغرف مصممة بشكل فريد تتميز بزخارف ممتعة وإطلالات على المرسى بالطبع. كما يعتبر هذا الفندق مثاليًا للمسافرين الأفراد ، ويقع بالقرب من المعالم السياحية البارزة في المدينة والتي تشمل نخلة جميرا وممشى دبي مارينا وذا ووك جميرا بيتش ريزيدنس،كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالسباحة في المسبح الخارجي والراحة في على مدار الساعة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا