الرئيسية / تقارير دبي / 5 حقائق مثيرة للاهتمام عن جميرا بيتش

5 حقائق مثيرة للاهتمام عن جميرا بيتش

يعد شاطئ جميرا، مع محيطه الخلاب ، بلا شك واحد من أكثر المواقع السياحية شعبية في دبي، فقد كان منذ القدم، مركزا رئيسي لصيد وزراعة اللؤلؤ، وقد تطورت جميرا على مر السنين إلى واحدة من المناطق السكنية الرئيسية في المدينة، لا سيما بين الباحثين عن الفخامة والرفاهية، كما أن هناك بعض الجوانب الرئيسية التي تجذب السكان المحليين والسياح إلى جميرا بيتش.. تعرف عليها

5 حقائق مثيرة للاهتمام عن جميرا بيتش

ملاذ آمن للاستمتاع بنشاطك الرياضي المائي المفضل

يمتد شاطئ الجميرة لأكثر من سبعة كيلومترات على طول مياه الخليج العريقة، ويوفر أجواءً رائعة وممتعة بعيدا عن الهموم ومتاعب الحياة اليومية، حيث تتيح لك المياه الزرقاء الدافئة والشاطئ الرملي الأبيض الاستمتاع بعدد متنوع من الانشطة الرياضية المائية المفضلة، بما في ذلك؛ السباحة أو الإبحار أو ركوب قارب الموز أو التزلج على الماء أو غوص السكوبا أو التشمس أو التزلج على الماء أو ركوب الأمواج أو السباحة أو الغوص.

نظرًا لأن المسئولين يراقبون الشاطئ ومناطقه على مدار الساعة ، يمكنك ضمان أقصى درجات الأمان أثناء الاستمتاع بالنشاط المفضل لديك. ومع ذلك ، احرص على تدابير الحماية من أشعة الشمس، مع استخدام كريم الحماية من الشمس، قبعة ، النظارات الشمسية وغيرها لمكافحة أشعة الشمس، وخاصة عندما تكون درجة الحرارة في ذروتها خلال فصل الصيف.

مناطق الجذب

منطقة شاطئ الجميرة هي موطن لبعض من مناطق الجذب ذات الشهرة العالمية، والتي يأتي في مقدمتها فندق برج العرب – وهو الفندق الوحيد من فئة السبع نجوم، ذلك فضلا عن وجود مركز الشيخ محمد للتفاهم الثقافي الذي يسمح لك بالتقاط صور للثقافة الإماراتية والدينية، ناهيك عن نخلة جميرا، وهي جزيرة من صنع الإنسان على شكل نخيل تحتوي على عدد لا يحصى من الشقق والفلل والفيلات الفاخرة مثل فنادق مثل النخلة أتلانتس.

تناول الطعام والحياة الليلية

مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء شاطئ جميرا ، ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر بالعديد من الأطباق العربية الشهية والبيتزا الإيطالية والتخصصات الصينية والمأكولات الأوروبية أو المأكولات العالمية الفاخرة التي يعدها الطهاة الحائزين على جوائز، ذلك جنبا إلى جانب العديد من الأنشطة المائية المميزة.

الترفيه كما يجب أن يكون

تزخر منطقة شاطئ جميرا بالمنتزهات بالإضافة إلى مناطق اللعب المتخصصة لإبقاء صغارك مشغولين طوال اليوم؛ بما في ذلك حديقة شاطئ الجميرا التي تعد مكانًا مثاليًا لنزهة عائلية، ذلك فضلا عن جميرا أوبن بيتش بارك التي تقدم منطقة لعب للأطفال، وحديقة وايلد وادي المائية مع مجموعة كبيرة من الألعاب المائية الرائعة المناسبة لكل الأعمار ، ومنتزه أم سقيم الذي يضم مرافق الألعاب والترفيه التي تتوافق مع المعايير الأوروبية.

إمكانية الوصول إلى جميرا بيتش

يقع فندق جميرا بيتش على بعد بضعة شوارع فقط من وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق جميرا. حيث تتيح لك خيارات النقل عن طريق نظام المترو ، وخدمات الحافلات والمركبات المنتظمة الوصول إلى الوجهة بسهولة. كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 كم.

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول .. أكثر الوجهات مثالية للعائلات في دبي

يعد دبي فستيفال سيتي مول أحد المعالم البارزة التي تبلغ مساحتها مليوني قدم مربع في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.