الرئيسية / تقارير دبي / أفضل ما يمكنك القيام به في القرية العالمية

أفضل ما يمكنك القيام به في القرية العالمية

تعد القرية العالمية من أهم معالم الجذب الموسمية في دبي، فبينما تدور فعالياتها من نهاية شهر أكتوبر 2018 حتى بداية أبريل 2019 ، لدينا هنا قائمة بأهم الأشياء التي يمكن القيام بها في القرية العالمية في دبي . ولكن قبل الدخول في التفاصيل ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على بعض حقائق والمعلومات عن القرية العالمية.

الافتتاح: 1997

الموقع الحالي: دبي لاند

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 ظهراً.

الخميس – الجمعة والعطلات من الساعة 4 عصراً حتى 1 ظهراً.

وقت إغلاق البوابة: من الساعة 11:30 مساءً من السبت إلى الأربعاء ، الساعة 12:30 من يوم الخميس – الجمعة والعطلات الرسمية.

المدة: أشهر الشتاء من أكتوبر إلى أبريل

 

أفضل ما يمكنك القيام به في القرية العالمية

اكتشاف ثقافة وتقاليد العديد من بلدان العالم في يوم واحد

لا شك أن أهم ما يميز القرية العالمية هو وجود 30 جناحاً لأكثر من 70 دولة بما في ذلك مصر والهند وتركيا والصين وروسيا وغيرها ، وهذا يمنحك فرصة أندر لتجربة الثقافة والتقاليد وغيرها من الأشياء التي لا تفوتك من العديد من دول العالم في يوم واحد، أليس هذا مثير؟ لذا استعدوا لبعض التجارب الثقافية المدهشة والتي لا تنسى وأنت تستكشف جناحًا واحدًا بعد آخر في زيارتك هنا.

الاستمتاع بالحفلات الموسيقية

خلال زيارتك للقرية العالمية، ستستمتع عزيزي المسافر بحضور حفلات بعض النجوم والفرق الأكثر شهرة من جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم. ومع الآلاف من العروض بما في ذلك الحفلات الموسيقية الحية في يوم الجمعة من كل اسبوع، يمكنك أن تتوقع مشاهدة العديد من العروض الرائعة والحيوية طوال مدة القرية العالمية في دبي. أيضا ، لا تفوت مجموعة مثيرة للاهتمام من العروض المسرحية والعروض الثقافية.

المغامرة والتشويق

لا يقتصر الترفيه في القرية العالمية على العروض الحية والحفلات الموسيقية والتسوق فحسب، فإذا كنت من عشاق المغامرة والتشويق ، فقم بالاستمتاع بالتسلية والترفيه والأعمال البهلوانية الرائعة ، والعروض الحية في الشوارع هنا. خذ على سبيل المثال ، عرض مونستر ستانت المليئ بالحركة والمغامرة والذي سيبقيك على حافة المقعد من البداية إلى النهاية. وبصرف النظر عن ذلك ، ستتمكن أيضًا من المشاركة في بعض ألعاب الهروب المباشرة مصحوبة بمغامرة مليئة بالإثارة والتشويق.

جزيرة الخيال

تتضمن بعض الإضافات الحديثة في القرية العالمية، منطقة الألعاب في جزيرة الخيال،  التي تقدم تجربة رائعة لا مثيل لها، مع الكثير من الألعاب الممتعة المثالية لجميع أفراد الأسرة، ما بين إضاءات نابضة بالحياة ، وأجواء مليئة بالمرح والبهجة والاستمتاع.

التسوق

يمثل التسوق في القرية العالمية تجربة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، فمع وجود قائمة من الثقافات المثيرة والرائعة في العديد من الأجنحة العالمية، يمكنك عند زيارة هذه الوجهة الممتعة، أن تتطلع إلى شراء مواد متنوعة مثل الحلويات التركية الأصيلة والزعفران الإيراني إلى الملابس التقليدية الأفغانية والهندية إلى العود العربي والعطور إلى الأطباق الأفريقية.

تناول أشهى الأطعمة والمأكولات العالمية

إن كنت من محبي تناول الطعام، وتتطلع لتذوق بعض الأذواق أو النكهات العالمية، فتعد القرية العالمية هي المكان الأمثل لك للزيارة، حيث تتنوع التجارب المتاحة هنا، لما هو أكثر من الأطباق العربية، لتشمل العديد من الأطباق العالمية الرائعة، التي تتنوع من الآيس كريم التركي والحلويات اللبنانية إلى المأكولات الهندية، بما في ذلك تندوري الدجاج الحار ، المأكولات البحرية التايلندية ، ومأكولات تشاو.

ولذا لا عجب أن تعد القرية العالمية التي تفتح أبوابها أمام الزئرين لما يقرب من ستة أشهر، هي أيضا أفضل مكان في دبي خلال هذا الوقت من العام لتذوق الكنوز الأكثر شهرة في العالم.

حقق أقصى استفادة من متعة مهرجان دبي للتسوق والإثارة

كونها واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق الذي يطول انتظاره، تعد القرية العالمية  واحدة من أكثر الوجهات الرائعة للزيارة، فشاهد عروض المشاهير المذهلة ، وشارك في المسابقات التي تقدم جوائز قيمة ، واحصل في الغالب على أقصى خصومات للتمتع بأرقى خيارات الترفيه والتسوق وتناول الطعام هنا كجزء من مهرجان دبي للتسوق.

عرض الألعاب النارية

القرية العالمية

يمكنك متابعة عروض الألعاب النارية الرائعة مرتين في الأسبوع في القرية العالمية، بما في ذلك يومي يوم الخميس والجمعة، حيث تبدأ هذه الأضواء الرائعة عادة من الساعة التاسعة مساءً. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من مشاهدة هذا العرض المذهل في المناسبات الخاصة أو الأيام الوطني مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات (الثاني من ديسمبر) والسنة الجديدة.

يذكر أن عرض الألعاب النارية في العام الجديد 2018 لم يتم مرة واحدة في القرية العالمية، بل سبع مرات بحلول العام الجديد في سبع دول من بينها الإمارات العربية المتحدة والهند وباكستان وتايلاند واسطنبول وبنغلاديش والفلبين، ومن المتوقع أن يكون أفضل هذا العام.

عد بنفسك إلى العصر الإماراتي القديم

مع برامج مخصصة مثل “Live Our Heritage Festival” ، ستحصل على فرصة فريدة لتجربة الثقافة الإماراتية الأسطورية وأسلوب الحياة القديم، الأمر الذي يسمح لك بفهم مذهل للحرف والتقاليد القديمة في المنطقة ، من تجديل سعف النخيل ونسج الخيوط لصنع العطور فضلا عن القهوة. كما ستتمكن أيضاً عند الزيارة من الاستمتاع بالعروض والتقاليد الشعبية العربية مع الحصول على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام عن المدينة.

 جرّب شيئًا مميزًا

توفر القرية العالمية فرصًا رائعة ومتنوعة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء جديد ومثير. فإلى جانب استكشاف الثقافة ونكهات الطهي من جميع أنحاء العالم ، اختر المشاركة في الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك تجرِّبة كتابة الخطوط العربية، أو اشترك في دورة الفخار ، أو الحصول على صورة كاريكاتيرية من فنان بارع .

بينما تفتتح قرية دبي العالمية أبوابها أمام الزائرين الآن، نحن على يقين من أن هذا الموسم سيكون مثيراً على الإطلاق مع مجموعة من الأنشطة الحيوية واللحظات التي لا تنسى لإضافتها إلى رحلة حياتك.

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول .. أكثر الوجهات مثالية للعائلات في دبي

يعد دبي فستيفال سيتي مول أحد المعالم البارزة التي تبلغ مساحتها مليوني قدم مربع في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.