أفضل الأنشطة الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة دبي في الخريف

أفضل الأنشطة الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة دبي في الخريف

ابحث هنا

يعد فصل الخريف واحدا من أجمل فصول العام للاستمتاع في دبي، حيث يكون الطقس ممتع والأجواء مثالية للاستمتاع، ناهيك عن الأحداث الخاصة والمعارض الجديدة التي تقام في هذه المدينة العالمية الرائعة خلال هذا الفصل من العام.. فإذا كنت تخطط لرحلة إلى الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن أشياء يمكنك القيام بها في دبي في الخريف ، فإليك هذا التقرير..

أفضل الأنشطة الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة دبي في الخريف

برج خليفة

تعد زيارة أطول مبنى في العالم أمرًا لا غنى عنه عند زيارة دبي في الخريف، فينما لن ترى أي أوراق للشجر في الأعلى، لكنك على الأرجح سوف تستمتع بالمدينة اللامعة الواقعة في الأسفل، حيث يعرض هذا الرمز للرخاء والتقدم في الشرق الأوسط رؤية بانورامية للمدينة ، والصحراء ، والمحيط، فقط تأكد من شحن هاتفك أو الكاميرا، لكونك ستلتقط بالفعل الكثير من الصور الفوتغرافية الرائعة.

حديقة أكوافنتشر المائية 

هناك الكثير من الألعاب التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار في حديقة أكوافنتشر المائية مع الكثير من المتعة للبالغين، فضلا عن ذلك يوجد حتى شاطئ خاص للاستمتاع بالحمامات الشمسية والاسترخاء.

جولات هوب أون هوب أوف في دبي

إذا كانت هذه هي المرة الأولى في دبي ، فلا يفوتك القيام بجولة في المدينة عبر باصات هوب أون هوب أوف، فهذه الباصات السياحية الكبيرة هي الاختيار الذكي الذي يوفر المرونة والراحة والمرح، مع الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية التي تمر بها طوال الطريق أثناء جلوسك باسترخاء.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مسارات تعرض أجزاء مختلفة من المدينة: جولة في مارينا دبي عبر الباصات الزرقاء، جولة في الشاطئ عبر الباصات الخضراء ، أو جولة في المدينة بالباصات ذات اللون الأحمر.

حوض السمك Lost Chambers

استكشف عجائب محيطات العالم مع زيارة إلى Lost Chambers Aquarium.، فهنا سيكون بإمكانك التعرف على الحياة البحرية الغريبة من جميع أنحاء العالم ، وكلها موضوعة في بيئات تم تجديدها والتي تستحضر قصصًا أسطورية.

سكي دبي

إذا وجدت نفسك دافئا أكثر من اللازم عند زيارة دبي في الخريف ، فعندئذ سترغب في الاسترخاء بطريقة ممتعة ومبتكرة، وهنا يأتي دور سكي دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بأكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم ، والتي تضم منحدرات وجولات للمتزلجين من جميع مستويات الخبرة.

جرين بلانيت

دبي في الخريف

لا يفوتك عند زيارة دبي في الخريف القيام بزيارة  إلى غابة “جرين بلانيت” الاستوائية الداخلية، والتي تعد وجهة مميزة  لترى العالم الطبيعي في أبهى حالاته.

فهنا سيمكنك التعرف على أكثر من 3000 نوع من أنواع النباتات والحيوانات التي تشكل هذه البيئة ، كما تساعد الزيارة الجميع على تقدير التنوع البيولوجي للأرض وتوعية الأجيال القادمة بأهمية الحاجة للحفاظ على الطبيعة.

عروض في أوبرا دبي

إذا كنت من عشاق الثقافة، فإن أوبرا دبي لديها الكثير من الخيارات في هذا الخريف؛ من العروض التي يقدمها فنانين فرديين إلى إنتاجات واسعة النطاق ، حيث ستجد في هذه الأوبرا الرائعة مجموعة واسعة من الأساليب للاختيار من بينها.

بعض الأحداث المميزة في أوبرا دبي في خريف هذا العام تشمل: كارمن ، الناي السحري ، بحيرة البجع ، وأوركسترا بحر البلطيق ، وغيرها الكثير.

كأس آسيا للكريكيت 2018.. من 13 إلى 28 سبتمبر 2018

هذه البطولة المرموقة للكريكيت أصبحت الآن في دبي لأول مرة، خاصة وأن هذه الرياضة العالمية المثيرة باتت تحظى بشعبية هائلة في آسيا.

فإذا تمكنت من الحصول على تذاكر لهذا الحدث المرغوب، فستتمكن من رؤية المنافسة الشديدة بين الأبطال المدافعين عن الهند ، وسريلانكا ، وباكستان ، وأفغانستان ، وبنجلاديش ، والفريق السادس الذي سيتم تسميته.

مزيد من الأشياء التي يمكن ممارستها في دبي في الخريف

تذوق تجربة الطهي العربي في مطعم الحلاب

الاستمتاع بالقفز بالمظلات

قم بزيارة أبو ظبي للقيام في جولة أو رحلة سفاري أو رحلة بحرية.

استكشف أسبوع دبي للتصميم في نوفمبر.

تمتع بعطلة نهاية أسبوع مجانية من اليوغا والتأمل أثناء Yogafest (من 14 إلى 16 نوفمبر ، 2018).

كن مشاهدا لبعض الأحداث الرياضية المدهشة ، بما في ذلك سباقات سبارتان ، طيران الإمارات دبي للرجبي سفينز ، و DB World Tour Golf Championship.

يمكن القول بأن الخريف هو أحد أفضل المواسم التي يمكنك خلالها زيارة دبي، لذا لا تفوّت فرصة الاستمتاع بالطقس الجميل والأحداث الموسمية الممتعة.. نأمل أن تكون بعض أنشطة دبي في الخريف قد أثارت اهتمامك، فقط  فكر في إضافة واحد أو اثنين لمسار رحلتك ، وبالفعل ستقضي وقتًا رائعًا.