الرئيسية / تقارير دبي / دبي في الشتاء .. أنشطة سياحية وفرص ترفيهية وذكريات لا تنسى

دبي في الشتاء .. أنشطة سياحية وفرص ترفيهية وذكريات لا تنسى

ينتظر سكان دبي فصل الشتاء للاستمتاع بأجمل أوقات العام، ففي الواقع، هذه الأشهر الثلاثة من السنة تحمل لسكان وزائري تلك المدينة المدهشة الكثير من المتعة والترفيه، حيث تأخذ دبي وجهًا جديدًا خلال هذا الموسم وترتدي حلة مبهجة مع اعتدال درجات الحرارة وفرص الترفيه المتنوعة المتاحة، ما يجعل المدينة بأكملها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء.. تعرف على أبرز الاسباب التي قد تدفعك لزيارة دبي في الشتاء .

أسباب تدفعك لزيارة دبي في الشتاء

درجات الحرارة هي في الواقع أكثر من رائعة

إن قمت بزيارة دﺑﻲ في فصل الصيف، فستعاني من ارتفاع درجة الحرارة، الأمر الذي قد يعوق قدرتك على الاستمتاع في الهواء الطلق، ولذلك عادة ما يخطط الكثير من السائحين للزيارة في فصل الشتاء، حيث يكون الطقس في هذا الوقت من العام في أفضل حالاته، ما يتيح للجميع الاستمتاع بالسير على الأقدام واكتشاف المدينة في راحة دون قلق من أشعة الشمس، كما يتيح هذا الطقس للزائرين الاستمتاع أيضا بكافة الأنشطة في الهواء الطلق، الأمر الذي يضيف المزيد من البهجة والسعادة على الرحلة.

الشتاء هو موسم الشاطئ

موسم الشاطئ هو وقت مثير في جميع أنحاء العالم وعادة ما يتزامن مع فصل الصيف، ومع ذلك في دبي، تكون الشواطىء في أروع حالاتها خلال فصل الشتاء. نظرًا لأن الجو حار جدًا في الخارج خلال بقية العام ، فهذا هو الموسم المناسب للاستمتاع بيوم شاطئي ممتع بشكل مثالي.

فإن كنت تبحث عن وجهة شتوية لا تشمل المعاطف والقفازات، فإن حجز رحلة إلى دبي سيضمن لك ذلك، فقط ستكتفي على الأرجح خلال رحلتك تلك بالملابس الخاصة بالسباحة مع متعلقاتك وأمتعتك الشخصية الأخرى بعيدا عن مزيد من الملابس الثقيلة جدا.

السنة الجديدة في دبي رائعة

دبي معروفة في جميع أنحاء العالم بالاحتفالات المبهرة في رأس السنة الجديدة، لذا يحلم الجميع بقضاء تلك الليلة في المدينة، وسواء كنت أنت أيضا ترغب في قضاءها على الشاطئ أو في فندق فخم ومشاهدة الألعاب النارية في برج خليفة، هناك شيء واحد مؤكد؛ إن احتفالات رأس السنة في دبي ممتعة دائماً.

يبدأ السائحين بالتخطيط للزيارة في (نوفمبر) مسبقًا، ويختارون الثوب المثالي، نعم ، فالطقس مثالي لارتداء كل ما يحلو لك، دون الحاجة إلى السترات، كما يختارون أفضل مكان يمكن من خلاله مشاهدة الألعاب النارية التي لا تقارن.

أفضل الأحداث تقام في فصل الشتاء

دبي وجهة مليئة بالأحداث الممتعة، فيمكنك أن تجد عند زيارتها الكثير من الفعاليات والأحداث التي تركز على اللياقة البدنية ، والموضة، والموسيقى أو الطعام ، وهي طريقة تحافظ بها المدينة على سكانها وزوارها على مدار العام. ومع ذلك، فإن معظم أفضل وأكبر الأحداث تحدث في الواقع في فصل الشتاء، بداية من أكبر الحفلات الموسيقية في المدينة إلى بطولة دبي الحرة للتنس وغيرها من الاحتفالات التي تقام في بداية السنة عندما يكون الطقس جيدًا بما يكفي لتكون بالخارج.

إنه الوقت المثالي للياقتك البدنية

محاولة الحفاظ على لياقتك هو أمر يجب الاهتمام به على مدار العام. ومع ذلك، عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، فالخروج وممارسة الرياضة في الهواء الطلق هو أمر صعب، ويشكل الكثير من التحدي بالنسبة لك، ولكن إن كنت في دبي خلال فصل الشتاء، فستستمتع كثيرا بممارسة الكثير من الرياضات الرائعة، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات وغيرها الكثير.

فضلا عن ذلك تبدأ العديد من صالات العرض الرياضية في تقديم تمارين في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء الباردة لأن سكان دبي يتوقون إلى الاستمتاع بالهواء النقي في هذا الوقت من العام.

التنوع الثقافي لمدينة دبي في الشتاء

دبي مدينة دوما مزدحمة، ومع ذلك ، فالشتاء هو موسم الذروة للسياحة، لذا فتكون المدينة خلال هذا الفصل من العام مليئة بالوجوه الجديدة من جميع أنحاء العالم، لذا إن حالفك الحظ بالزيارة في هذا الوقت من العام، ستستمتع بما توفره  دبي من طاقة جديدة لا تملكها في أي موسم آخر، بما في ذلك المزيد من الفعاليات، واللقاء مع الكثير من السائحين الأخرين ممن يقضون الوقت مع بعضهم البعض. ولعل هذا التدفق الضخم من السائحين في فصل الشتاء يغذي حياة دبي ويجعلها أكثر متعة.

غروب الشمس الرائع

دبي في الشتاء

إن قمت بزيارة دبي في الشتاء خلال رحلتك المقبلة، لا تتعجب عندما ترى السكان المحليون والسائحون دوما ما يلتقطون الصور الفوتغرافية لغروب الشمس في المدينة، فهذا المشهد يمثل أحد أجمل المشاهد التي ستستمتع بها خلال زيارتك، خاصة وإن فصل الشتاء يرسم في سماء دبي لوحة فنية مذهلة مع جميع درجات اللون البرتقالي والوردي، ما يجعل أمامك بعض المشاهد المميزة لأجمل غروب للشمس في العالم.

الشتاء هو موسم التخييم

يعد التخييم طريقة رائعة للاستمتاع بالطقس والاستفادة القصوى من درجات الحرارة المنخفضة بمدينة دبي في الشتاء ، لذلك فعادة ما يتوجه السكان المحليين والسائحين في دبي إلى الصحراء خاصة خلال فصل الشتاء من أجل الاستمتاع بالتخييم في الهواء الطلق، حيث تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير، ما يمنح الزائرين فرصة حقيقية لمعايشة أجمل التجارب التي بالطبع تميز هذه المدينة السياحية الساحرة.

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول .. أكثر الوجهات مثالية للعائلات في دبي

يعد دبي فستيفال سيتي مول أحد المعالم البارزة التي تبلغ مساحتها مليوني قدم مربع في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.