زيارة إلى نادي دبي للبولو والفروسية

زيارة إلى نادي دبي للبولو والفروسية

ابحث هنا

أنشئ نادي دبي للبولو والفروسية في عام 2006، ويقع في المرابع العربية، وتعد وجهة متعددة الأغراض توفر مرافق للرياضة والترفيه والترفيه وكذلك لرجال الأعمال، مع أكثر من 330 إسطبلًا ، ويتيح لك هذا النادي استضافة حفلات خاصة وتعلم ركوب الخيل للمبتدئين ولعب البولو، ولا يقتصر هذا النادي على مجرد ركوب الخيل ما بين الأراضي الخضراء المورقة ولكنه يضم صالات طعام رائعة أيضًا.

زيارة إلى نادي دبي للبولو والفروسية

 ركوب الخيل

 تعد تقنيات ركوب الخيل المبتكرة في نادي دبي للفروسية مناسبة تمامًا للأشخاص من جميع الأعمار، حيث يمكنك أيضًا التعرف على كيفية لعب لعبة البولو وكيف تصبح لاعبًا بولو فعالًا.

السعر: 150 درهم – 270 درهم إماراتي لمدة 45 دقيقة من ركوب الخيل والتدريب.

 نوادي المهر

 ركوب المهر مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-7 سنوات.

السعر: 35 درهم إماراتي لمدة خمس دقائق.

سباق قفز الحواجز

 هذا السباق موجه إلى الفرسان المحترفين أو المدربين تدريباً أفضل، حيث يعلمهم ركوب الخيل على العقبات .

اسطبلات الخيول

 مع أكثر من 330 من اسطبلات الحصان المكيفة بالكامل ، يمكنك الحصول على لمحة عن قرب حول كيفية صيانة الخيول.

السعر: 195 درهم (مع وجبة الإفطار) و 135 درهم إماراتي لكل من البالغين والأطفال.

ولعل دورة لمدة 3 أيام تجعلك على دراية بجميع المعلومات مثل الألوان والأنواع وعلم وظائف الأعضاء للخيول.

بولو

أكاديمية دبي للبولو عبارة عن برنامج تعليمي سريع المسار يمنحك دروسًا ويعلمك كيفية اللعب أو استخدام الألعاب الصغيرة أو ركوب الخيل في 3 أيام فقط، وهي واحدة من أكثر الأندية تميزًا في دبي وهو مفتوح للمبتدئين والمحترفين.

مطاعم دبي للبولو والفروسية 

دبي للبولو والفروسية

باليرمو:

يقدم لك هذا المطعم واحدة من أفخم تجارب الطهي ، إلى جانب المناظر الرائعة، بما في ذلك السلطة والحلويات والمأكولات البحرية ولحم البقر المطبوخ تماما.

 Epona:

يوفر هذا المطعم مناظر جميلة ومساحة واسعة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة أثناء تفقد الملاعب والنخيل ونادي الفروسية.

Ippos:

يعتبر هذا المطعم ذو أجواء مميزة، وهي منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة والتي تتيح لك مشاهدة ألعاب كرة القدم والكريكيت والغولف مع الاستمتاع بوجبة فطور لذيذة.

 Splash Pool Bar:

هذا هو مقهى في الهواء الطلق مع كراسي وبرك سباحة للاسترخاء، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الوجبات الخفيفة الصحية أو المشروبات بينما تستمتع بالشمس أو تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

منتجع صحي

يستخدم المنتجع الصحي وعلاجات الجسم في النادي الزيوت العطرية والمنتجات التي تسترخي بعد يوم من ركوب الخيل أو لعب البولو. كرم الضيافة والخدمة المدهشة من المدلكين أو جلسة لتخفيف الضغط من البخار أو الجاكوزي هي مثالية لجميع جلسات التدليل التي طال انتظارها.

تشمل علاجات التدليك علاجات الوجه والشعر والجسم والمنتجعات الصحية الفاخرة.

كيف تصل إلى نادي دبي للبولو والفروسية

دبي للبولو والفروسية

يقع نادي دبي للبولو والفروسية مقابل المرابع العربية على طريق القدرة، بجوار مدينة الاستوديو في دبي. يمكن الوصول إلى نادي البولو من مطار دبي الدولي بالحافلة والمترو وحتى السيارة.

يقع النادي أيضا على مسافة 15.3 كيلومترًا من المطار ، كما يمكن الوصول إليه في رحلة بالحافلة من مقر شركة طيران الإمارات أو محطة حافلات رأس الخور أو ركوب سيارة الأجرة، فيما يقع النادي على مسافة 15 كم من شارع القدرة ، وتتوفر سيارات الأجرة وسيارات الأجرة بسهولة من وإلى الوجهة. يمكن أيضًا الاستفادة من حافلة دبي للبولو والفروسية في رحلة تستغرق 30 دقيقة بالحافلة من مدينة دبي للاستوديوهات .